همسة حب
همسة حب
همسة حب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

همسة حب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا بيك ايها الزائر العزير هنا فقط مع همسة حب هتلاقى كل جديد وحصرى وكمان هتلاقى اصدقاء تحبهم ويحبوك كل الى عليك سجل معانا على المنتدى
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الخميس فبراير 15, 2024 6:13 am
المواضيع الأخيرة
» صعب اقول وداع
اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 20, 2010 9:09 am من طرف "القطه الشقيه"

» بسألك يا دنيا؟
اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 20, 2010 8:54 am من طرف "القطه الشقيه"

» كان فيه زمان بنى أدمين ...!
اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Icon_minitimeالأحد سبتمبر 19, 2010 6:13 pm من طرف "القطه الشقيه"

»  اليك يا اعز الناس
اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Icon_minitimeالجمعة أغسطس 20, 2010 1:00 pm من طرف "القطه الشقيه"

» قلبك من اى نوووووووع
اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Icon_minitimeالجمعة أبريل 30, 2010 10:27 am من طرف عاشقة الرومانسيه

» هل تستطيع ان تبتسم عندما يتوقع الجميع منك البكاء ؟ ؟ ؟
اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Icon_minitimeالجمعة أبريل 30, 2010 10:19 am من طرف عاشقة الرومانسيه

» هل تستطيع ان تبتسم عندما يتوقع الجميع منك البكاء ؟ ؟ ؟
اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Icon_minitimeالجمعة أبريل 30, 2010 10:15 am من طرف عاشقة الرومانسيه

» شعر صعيدى
اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Icon_minitimeالجمعة أبريل 30, 2010 10:05 am من طرف عاشقة الرومانسيه

» وداعا حبيبي
اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Icon_minitimeالجمعة أبريل 30, 2010 9:57 am من طرف عاشقة الرومانسيه

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشقة الرومانسيه - 383
اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Vote_rcapاراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Voting_barاراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Vote_lcap 
أمير الرومانسية - 257
اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Vote_rcapاراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Voting_barاراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Vote_lcap 
ملك روحى - 138
تامر حسنى - 80
سوما - 32
احلى بنوتة - 23
suzanaa - 20
نور القمر - 17
امورة المنتدى - 16
a7medvirus - 14
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط همسة حب على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط همسة حب على موقع حفض الصفحات

اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
traka33
عضو
عضو
traka33

تاريخ الميلاد : 01/09/1994
العمل/الترفيه : طالب ولاعب كرة يد بنادىالاجتماعى بمدينه العاشر من رمضان

اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Empty
مُساهمةموضوع: اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه   اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 4:20 am

بسم الله الرحمن الرحيم

جبت اليكم قصة رايتها واعجبتنى
القصة:اراد رجل ان يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه
فذهب الى صديقه وهو رجل اعمال وخبير فى اعمال التسويق .......وطلب منه ان يساعده فى كتابة اعلان لبيع البيت وكان الخبير يعرف البيت جيدا فكتب وصفا مفصلا اشاد فيه بالموقه الجميل والمساحه الكبيرة ووصف التصميم الهندسى الرائع ثم تحدث عن الحديقه وحمام السباحه ..........الخ........ .
وقرأ الرجل كلمات الاعلان على صاحب البيت الذى اصغى اليه فى اهتمام شديد
وقال........ارجوك اعد قراءة الاعلان!!!.
وحين اعاد الكاتب القراءه صاح الرجل قائلا يا ليته من بيت رائع......
لقد ظللت طوال عمرى أحلم باقتناء مثل هذا البيت ولم اكن اعلم اننى اعيش فيه الى ان سمعتك تصفه.......
ثم ابتسم قائلا من فضلك لا تنشر هذا الاعلان

فبيتى غير معرو للبيع
---------- ---------- ----------
هناك مقوله قديمه تقول
احصى البركات التى اعطاهاالله تعالى لك واكتبهاواحدة واحدة وستتجد نفسك اكثر سعاده من قبل....
إننا ننسى أن نشكر الله تعالى لأننا لا نتأمل في البركات ولا نحسب ما لدينا....ولأننا نرى المتاعب فنتذمر ولا نرى البركات.

قال أحدهم:

إننا نشكو لأن الله جعل تحت الورود أشواك...وكان الأجدر بنا أن نشكره لأنه جعل فوق الشوك وردا ...!!

ويقول آخر:

تألمت كثيراً عندما وجدت نفسي حافي القدمين ....

ولكنني شكرت الله بالأكثر حينما وجدت آخرليس له قدمين

============ ========= ========= =====

اسألك بالله كم شخص تمنى لو انه يملك مثل سيارتك,بيتك,جوالك,شهادتك,وظيفتك,..

كم من الناس يمشون حفاة وانت تقود سيارة

كم من الناس ينامون في الخلاء وانت في بيتك

كم شخص يتمنى فرصة للتعليم وانت تملك شهادة

كم عاطل عن العمل وانت موظف

كم كم كم كم الم يحن الوقت لان تقول

يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

كلمتان خفيفتان على اللسان

حبيبتان الى الرحمن

ثقيلتان فى الميزان

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

ارجو ان تكون قد عجبتكم................والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احمد بدر
أمير الرومانسية
عضو نشيط
عضو نشيط
أمير الرومانسية

مُساهمةموضوع: رد: اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه   اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 4:01 pm

شكرا على مجهودك يا استاذ احمد ومستنين المزيد من ابدعاتك الجميلة
شيتوس
عضو
عضو

تاريخ الميلاد : 20/02/1989
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه   اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه Icon_minitimeالسبت يناير 02, 2010 5:54 pm

شكرا على المجهود

اراد رجل انا يبيع بيته وينتقل الى بيت افضل منه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدة الى من اراد ان يتعلم الانجليزية